جاري تحميل ... BMstore

تسويق اليكتروني وبيع منتجات أمازون وجوميا وwed2c واسواق اخرى

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

قرط نسائي

مقالات

المعطى المسرور يحبه الله

أعطي    .   .   .    تتبارك  ؟ !! .



وأريتكم في كل شيء كيف يجب علينا بالكد والعمل أن نساعد الضعفاء ، متذكرين كلام الرب يسوع :مغبوط هو العطاء أكثر من الآخذ.

أع ٣٥/٢٠



نحن نحيا في مجتمع تغلب عليه الثقافة الإستهلاكية ، وأيضا ثقافة الآخذ والأستحواذ أكثر من ثقافة العطاء  ، وعلينا واجب وهو أن نتعلم العطاء وليس المادي فقط ، بل العطاء المادي والمعنوي ونختبر عطايا الله وصلاحه معنا وبركته أيضا .


تسعة ايام قليله ونودع عام ٢٠١٩ ونستقبل عام ٢٠٢٠ ، ما هو رصيدنا في عام ٢٠١٩ من خزين ورصيد يتمثل في العطاء و البركة من الرب للآخرين  روحي لا في الأمتلاك بل في العطاء الروحي وأيضا المادي  ، لننطلق من المناسبه التي كل العالم يستقبلها بعد ساعات قليلة وهي : ( عيد الميلاد ) التي فيها الله الاب ترجم حبه لنا في أنه أعطانا أغلي ما يملك ( إبنه ) يسوع المسيح ، أعطاه لأنه احب العالم ،  يو ١٦/٣ . كثيرا ما نفتخر بانجازات قد اقتنصناها من المجتمع ، أو بأموال استطعنا ادخارها ، لكن قليل جداً ما نفكر ونفتخر في كم أعطينا من وقت للصلاة . . السجود . . الخدمه . . المساعده لكل إنسان . 
السعادة الصادقة في العطاء وليس في الآخذ  .
لنتأمل عمل المسيح مع السامرية يو ٧/٤ حين جلس على حافة البئر قال لها أعطني لأشرب ، الله مصدر الغني يقول لخليقه يديه ( أعطني ) ليعلمنا العطاء والآخذ بحب وواجب ، كثيرا ما يشكو الأنسان ويقول : الله لم يعطني أي شيء ، أعي تماما أن الله يحبني طوال ايامنا ، في جميع مراحل عمري ، وعطايا الله لا نستطع حصرها أو عدادها ، لكن جاء الوقت لنعطي حتي نشعر بالسعادة يريد الله أن يربينا بالأنتماء لكل جسد البشريه . في وسط عالم يدعونا بطريقه واضحه لثقافه الشراء . . الأستهلاك .  . ولنري كم الأعلانات علي المنتجات ، وكيفية تسويقها بالطريقه الرخيصه المبتذلة ، وفي المقابل كلمه الله تقول : إبذل . . ضح . . أعط . . أحمل صليبك . . اترك كل شيء . . ، لنتأكد من شيئ هام أن الله يحترم عقلية وفكرالأنسان لذلك يدعوه إلى ما هو أسمي وهو ( العطاء ) ومن جانب ٱخر المجتمع يدعوه لثقافة الأستحواذ ، وللآسف كثيرا من الناس يسمعون لصوت العالم .
إلهي   .   .   .    الصالح أنني اشكرك وكل شعبك المؤمن يرسل لك كل الحمد لأنك كنت سعيدا عندما قدمت إبنك للبشريه ، وطلبت من امام قبر لعازر المساعدة ، ( أرفعوا الحجر ) ، وانت فوق الصليب طلبت انا تشرب واليوم تطلب قلوبنا لكي ما تكون المذود لميلادك ساعدنا أن نكون في سخاء نقدم لك قلوبنا ، أوقاتنا ، حياتنا ، وكل أمورنا ، نشكرك لأنك ابقيتنا إلي هذا اليوم ، احفظنا بقيه أيام عمرنا ، كما نصلي من أجل انسان لا يعرف الإ  الأستحواز ، أن يختبر نعمة وبركة العطاء .


الوسوم:

هناك تعليق واحد:

  1. Did you know there is a 12 word sentence you can tell your partner... that will trigger intense emotions of love and instinctual attractiveness to you buried within his chest?

    Because hidden in these 12 words is a "secret signal" that fuels a man's impulse to love, cherish and look after you with all his heart...

    12 Words Will Fuel A Man's Love Impulse

    This impulse is so built-in to a man's mind that it will drive him to try harder than ever before to love and admire you.

    Matter-of-fact, triggering this all-powerful impulse is so binding to getting the best possible relationship with your man that the moment you send your man a "Secret Signal"...

    ...You'll immediately find him expose his soul and heart for you in a way he never expressed before and he will distinguish you as the one and only woman in the universe who has ever truly fascinated him.

    ردحذف

اضغط على الرابط المرفق للاطلاع على المزيد من وصف وتفاصيل وسعر المنتج

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *