جاري تحميل ... BMstore

تسويق اليكتروني وبيع منتجات أمازون وجوميا وwed2c واسواق اخرى

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

قرط نسائي

أخبار

شهداء بئر العبد سيناء

حادث سيناء اليوم

فى عملية خسيسة من أعوان الشيطان تعرضت قوة كمين بئر العبد شمال سيناء من عشرة أفراد  لحادث إرهابى أودى بحياتهم واستشهدوامن بينهم ضابط برتبة ملازم وصف ضابط وثمانية مجندين بينما أصيب أربعة أفراد نتمنى لهم الشفاء العاجل وهم يؤدون واجبهم فى حماية الوطن ونحن إذ ننعى الشهداء ونحتسبهم شهداء قدموا أرواحهم من أجل الوطن نؤكد أن يد الإرهاب مهما طالت ومهما عملت وأن 





تفجير مدرعة كمين بئر العبد بسيناء

لن تنال من عزيمة رجال القوات المسلحة المصرية وعزيمتنا جميعا بل تزيدنا إصرارا وقوة وكما قال الرئيس عبد الفتاح السيسى أن هذه الفئة الضالة تريد أن تخطف الوطن وهم لا يدركون أن  هذه الأعمال الإجرامية  تزيد من احتقار الشعب لهم وتزيد من وعى الشعب أن هؤلاء ليس لهم هدف إلا المصلحة الشخصية أما الوطن فلا يهمهم فى شئ "رحم الله الشهداء.. كل نقطة دم تؤكد أن معركتنا مستمرة وأننا في حرب مع الإرهاب تتطلب النفس الطويل.. نحن مسيطرين ولكن الحرب مستمرة، والإرهاب خسة، والنتيجة فى النهاية انتصار لنا، لأن الشهادة بالنسبة لنا انتصار.. وكل عملية خسيسة تؤكد لنا أن الأعداء هم الإخوان وذيولهم". 

وقد أسفر الحادث عن استشهاد ثمانية هم : 


الشهداء هم :

ملازم عبد الحميد صبحى عبد الحميد
مساعد شحاته مصطفى أبو اليزيد
جندى أحمد عبدالله
جندى أحمد حامد محمد
جندى أحمد على أحمد
جندى محمد حسنين على
جندى أبانوب عبدالتواب بولس
محمد عبد العزيز الجوهرى 
وإصابة أربعة 
المصابون هم :
ملازم أحمد عرفه الصعيدى
جندى أحمد عزت على
جندى علاء عماد سمير وافى جرجس
أعلن المتحدث الرسمى للقوات المسلحة عن استشهاد 10 من أفراد القوات المسلحة بسيناء جراء عبوة ناسفة للارهابين بمنطقة بئر العبد.
وقال المتحدث إنفجرت اليوم عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود ، وتؤكد القوات المسلحة على إستمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن وإستقراره.



الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اضغط على الرابط المرفق للاطلاع على المزيد من وصف وتفاصيل وسعر المنتج

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *